الرئيسيةفن وثقافة

مهرجان المركز الكاثوليكي يكرم الإعلامي عمرو الليثي ويهديه جائزة التميز

منح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما فى دورته الـ 72، برئاسة الآب بطرس دانيال، “جائزة التميّز الإعلامي” للدكتور عمرو الليثي لمشواره الإعلامي الثري، وذلك بحضور نخبة من رموز الفن والمجتمع والإعلام الذين لهم دور بناء في خدمة المجتمع المصري.

ووجه الإعلامي الكبير د. عمرو الليثي الشكر إلى إدارة المهرجان ولجنة التحكيم فى دورته الـ 72، معربا عن سعادته وفخره بهذا التكريم من مركز له هذه المكانة العظيمة، وأسهم في دعم السينما المصرية والإعلام المصري عبر دوراته الـ72، وهذه الجائزة هي وسام على صدري.

وأضاف الليثي أن هذا التكريم ليس لي أنا فقط وإنما لبرنامج “واحد من الناس”، والذي أسهم على مدار 18 عاما في دعم ومساعدة البسطاء، حيث استطاع البرنامج في عمل أكثر من 20 ألف عملية للأطفال، ومساعدة أكثر من 30 ألف غارمة، وتوفير أكثر من 20 ألف فرصة عمل.

وتابع أن تكريمي أعتبره تكريما لبرنامج “واحد من الناس”، وأتوج بهذا البرنامج مشواري الإعلامي وهذه الحائزة وسام علي صدري، وأهدي هذه الجائزة إلى والدي المنتج والسينارست الكبير ممدوح الليثي والذي كان يقدر المركز الكاثوليكي للسينما، كما أهدي التكريم لإعلامي قدير وانسان نبيل هو الصحفي الكبير وائل الدحدوح.

ويعد مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما، هو مهرجان سينمائي مصري، ويعتبر أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ومن أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر، التي تقام سنويًا، بشكل منتظم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى