الرئيسيةملفات وقضايا

سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب الإيوائية ونظافة شخصية وسلال غذائية في ولايات النيل الأبيض ونهر النيل والقضارف في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 443 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 2.548 فردًا، ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 720 حقيبة للنظافة الشخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 4.140 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 953 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية البحيرة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 5.480 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 866 سلة غذائية للأسرة المتضررة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 4.355 فرداً ، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.091 سلة غذائية للأسرة المتضررة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 7.033 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى