الرئيسيةملفات وقضايا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية متنوعة وسلال غذائية في ولايات الجزيرة والنيل الأبيض ونهر النيل والخرطوم والولاية الشمالية في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 107 حقائب مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 616 فردًا، وحقائب إيوائية استفاد منها 616 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 750 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية مروي بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 4.312 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

وفي إطار متوازى، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 317 حقيبة للنظافة الشخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 1.877 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 940 حقيبة للنظافة الشخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 5.405 أفراد، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.075 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية عطبرة بولاية نهر النيل بجمهورية السودان، استفاد منها 6.682 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 575 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية مروي بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3.306 أفراد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

وفي إطار متوازى، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.171 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.160 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 570 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 3.819 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى