رياضة

شتيغن يجعل أسطورة برشلونة يغرد بالألماني!

رغم أن مباراة إشبيلية ستكون باهضة الثمن بالنسبة لبرشلونة، بسبب غياب ميسي ثلاثة أسابيع أو أكثر، إلا أن ميزاتها عديدة فيكفي أنها أظهرت إمكانيات تير شتيغن الخارقة، والتي قد تليّن موقف لوف من تراتبية حراسة مرمى المانشافت.
وبعد أن صعق عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي بخروج نجمهم في الدقيقة الواحدة والثلاثين من عمر المباراة، التي دكّ فيها برشلونة شباك نادي إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بسبب الإصابة في مرفق الذراع الأيمن، قدم حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن لهؤلاء لحظات رائعة، تنسيهم فاجعتهم بتصديه ببراعة لأربع محاولات خطيرة من إشبيلية لهز شباكه.
في الدقيقة 61 تصدى تير شتيغن لكرة ركنية من رأسية أندري سيلفا، وفور ذلك مباشرة تصدى لأخرى من فرانكو فاسكيس، وبدا الأمر وكأن تير شتيغن تحول إلى لاعب تنس.
ومع اقتراب صافرة النهاية، قدم تير شتيغن عرضاً خيالياً بالتصدي هذه المرة لتمريرة صاروخية من بابلو سرابيا، عبر صدّها باليد اليسرى، وبسرعة البرق مرة أخرى، يكون بالمرصاد لتمريرة رابعة كان بطلها هذه المرة وسام بن يدر في الدقيقة 86.
وتألق تير شتيغن دفع أحد أساطير برشلونة إلى استخدام تويتر للتعبير عن الامتنان الشديد للاعب القادم من فريق بروسيا مونشنغلادباخ إلى الفريق الكاتالوني.
ويتعلق الأمر بكارليس بيول، الذي غرّد وباللغة الألمانية: “شكراً تير شتيغن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى