الأخبار

سفير مصر لدى أوكرانيا يفتتح الجناح المصري في معرض “UITM” السياحي الدولي

شارك السفير د. حسام الدين علي، سفير مصر لدى أوكرانيا، في افتتاح أعمال الدورة الـ25 لمعرضUITM” ” السياحي الدولي، والذي ينعقد في العاصمة الأوكرانية كييف خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2018، حيث افتتح السفير الجناح المصرى، وذلك بمشاركة السيدة نهاد جمال الدين رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة والسيد محمد عبداللطيف المستشار السياحي في أوكرانيا والسكرتير ثان خالد شعير بالسفارة المصرية في أوكرانيا.

وأشاد السفير حسام الدين علي بالمستوى المتميز للجناح المصري وبالتواجد الرسمي به، وبمشاركة مجموعة من ممثلى الفنادق وشركات الخدمات السياحية المصرية المتميزة بالقطاع السياحي بمصر، مؤكداً على اهتمام مصر البالغ بجذب السياحة الأوكرانية إلى مصر، وإستمرار الجهود لزيادة حجمها وتوسيع نطاقها، خاصة بعد بدء الرحلات الجوية المباشرة بين كييف والقاهرة. وفي هذا السياق، اثنى السفير على تنامى الحركة السياحية الوافدة من اوكرانيا خلال الاعوام السابقة والتطور السريع الذى تشهده، مرجعاً ذلك الى مستوى التفاهم والتعاون الذى يسود العلاقات المصرية الأوكرانية، فضلاً عن الجودة العالية للمنتج السياحي المصرى ورقى الخدمات السياحية.

هذا، ويعتبر معرض UITM أحد أهم المعارض السياحية المهنية المتخصصة دولياً، ويهدف إلى تنشيط مبيعات الخريف والشتاء للعام 2018/2019، ويشهد حضوراً كثيفاً من المهنيين العاملين بصناعة السياحة على مستوى العالم، حيث يتوقع مشاركة حوالى 10 الف مهني متخصص من داخل وخارج أوكرانيا، بالإضافة إلى 120 عارض يمثلون 20 دولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى