الأخبار

حزب المصري يعلن عن خوض الانتخابات البرلمانية بقائمة النيل

محمد حسن

صرح اللواء مهندس سيد الجابري، رئيس حزب المصري، أنه بدافع وطني في المقام الأول، وحرصا منا على المصلحة العليا للوطن، وما نراه من فراغ كبير في الشارع السياسي، ولقناعتنا؛ بأهمية مشاركة العقول المصرية التي تمتلك من الخبرة، والعلم في صناعة المستقبل، تم تدشين قائمة وطنية مصرية تعبر عن كل شرائح المجتمع، وتستهدف المنافسة علي جميع دوائر مجلس النواب قوائم، وفردي في وجود شخصيات وطنية داعمة.

وأعلن اللواء م سيد الجابري، أن القائمة ستكون تحت اسم (قائمة النيل) مؤكدا أن الحزب والقائمة يمتلكوا رؤية؛ واستراتيجية وطنية، وحلول حقيقية؛ لجميع المشكلات التي تواجه الدولة المصرية من خلال خبرات مصرية، ودراسات بحثية علمية، وشباب يمتلك القدرة على العطاء، وسيدات مخلصات، وندعو الله أن تكون هذه المساهمة في صالح الوطن، والمواطن، وأن تكون نواة؛ لمستقبل أفضل.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق، أصدر اللواء مهندس سيد الجابري، رئيس حزب المصري، قرارا بتعيين الإعلامي أحمد عزالدين بمنصب مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام إعتبارا من 15 سبتمبر 2020.

ويعد أحمد عز الدين، من ذوي الخبرة في العمل العام والإجتماعي والسياسي والإعلامي منذ ما يقرب من 20 عاما، وله العديد من الاسهامات والتجارب الإعلامية والشبابية.

ويأتي القرار في إطار قناعة اللواء مهندس سيد الجابري رئيس الحزب المصري، بأهمية الخبرات الشبابية في جميع المجالات وخاصة ممن يمتلكون مستوى عالي من الفكر والعمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى