أخبار العالم العربي

السفير مارم يستقبل وزير السياحة ومدير منطقة الخطوط اليمنية

في إطار الجهود الرامية لإعادة النشاط السياحي وتعزيز تنوعه، استقبل سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد على مارم اليوم بمعالي وزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي بحضور مدير منطقة الخطوط الجوية اليمنية بجمهورية مصر العربية خالد النعمي والمدير التنفيذي لصندوق الترويج السياحي الدكتور جمال باراس.
تناول اللقاء مناقشة جوانب تسهيل وتنسيق الجهود المشتركة لتحفيز و إستعادة النشاط السياحي في المناطق المحررة .

وأقر اللقاء تنشيط مكتب مجلس الترويج السياحي بمقر السفارة للقيام بانشطة المجلس في الخارج والتعاون مع سفارة بلادنا في القاهرة لانجاح التحضيرات الجارية لعقد إجتماع مجلس الترويج السياحي بعد اعادة تشكيلة بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص وفقاً لأحكام القانون رقم 2 لسنة 2009.

وطالب وزير السياحة من شركة الخطوط الجوية اليمنية الإسراع في ربط جزيرة سقطري بخط مباشر بالاضافة الي تنسيق الجهود مع مجلس الترويج السياحي لتحديد الانشطة الاعلامية والاعلانية التي تساعد علي الترويج السياحي وتساهم في تنشيط وفتح خطوط جديدة لطيران اليمنية .

مؤكداً علي ضرورة التنسيق بين الخطوط الجوية اليمنية ومجلس الترويج السياحي لتطوير برامج للتفويج السياحي في المناطق المحررة وخاصة ارخبيل سقطري والترويج للاستثمار السياحي بالجزيرة ..

حضر اللقاء غازي أحمد قاسم مدير عام مكتب وزير السياحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى