الأخبار

السفير المصري في أوغندا يلتقي عددا من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم

التقى طارق سلام سفير مصر في أوغندا عددا من الرموز الشبابية الأوغندية المشاركين في الدورة الثانية لمنتدى شباب العالم، والذي ينعقد تحت رعاية الرئيس “عبد الفتاح السيسي” خلال الفترة من 3 – 6 نوفمبر 2018 في مدينة “شرم الشيخ”، حيث يهدف المنتدى لنقل رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض سيناء الحبيبة إلى العالم.

وقدم السفير المصري خلال اللقاء تعريف للشباب عن المنتدى وأهدافه، وأنه يمثل فرصة للشباب من جميع دول العالم، للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشترك تُسهم في جعل العالم مكانا أفضل، مؤكداً بأنها تجربة مثمرة. كما أوضح “سلام” لهم أهمية مشاركتهم، وأنهم يمثلون الشعب الأوغندي.

من جهتهم، أكد الشباب على سعادتهم بالمشاركة فى محفل عالمي يناقش التحديات والقضايا التى تواجه العالم وكيفية مواجهتها سعيا لمستقبل أفضل. وفى نهاية اللقاء، أعرب السفير عن تمنياته لهم بإقامة طيبة في مصر، وأن يحصلوا من خلال مشاركتهم على خبرة كبيرة عبر تبادل الأفكار والآراء مع العقول الشابة الموهوبة من مصر ومن جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى