رياضة

أحمد الكبيسي: الإمارات تملك العديد من المواهب الرياضية

محمد حسن

أكد الناقد والصحافي الرياضي الإماراتي أحمد الكبيسي، أن تطور الرياضة بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة يعود لشيوخ الدولة، منوها بأن هناك حرص شديد على الاهتمام ودعم وإنشاء كافة المرافق الرياضية في الدولة، فضلا عن أن هناك استثمارات كبيرة في مجال الرياضة والترفيه تتم من وقت لآخر.

وأضاف “الكبيسي” أنه منذ تأسيس دولة الإمارات، أولت القيادة الحكيمة كل الاهتمام للنمو، والرعاية الاجتماعية، وإضفاء الطابع المؤسسي على قطاع الرياضة، لدوره الهام في التنمية والنهوض بالدولة وشبابها، من خلال إنشاء النوادي الرياضية المختلفة والحفاظ عليها بما يليق بها كنوع من أنواع التنمية المجتمعية الموجهة لشعب الإمارات، ولذلك فهناك كل يوم مواهب جديدة في الرياضات المختلفة في الإمارات.

ولفت أحمد الكبيسي، إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة توفر الدعم المطلوب للرياضة في البلاد، من خلال إنشاء المرافق الرياضية الحديثة مثل؛ ملاعب كرة القدم، والسلة والتنس وحلبات سباق السيارات، وملاعب الجولف، ومراكز التدريب الرياضية، لخدمة الرياضيين المحترفين منهم والهواة.

ونوه “الكبيسي” بأن كافة النوادي الرياضية تجود بكل ما لديها من دعم مادي ومعنوي للاعبين والعاملين في المجال الرياضي برغم التوقف الفترة الماضية إبان اشتداد أزمة كورونا، للحفاظ عليهم فهم جزء لا يتجزأ من الشعب الإماراتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى