الرئيسيةتعليم وتكنولوجيا

متحدث االتربية والتعليم”: نتيجة تظلمات الثانوية العامة ستظهر غدًا أو بعد غد

أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم شادي زلطة، إن الوزارة لم تصدر بيانًا رسميًا بموعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة حتى الآن، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على تجهيز كل الردود على الطلاب الذين تقدموا بتظلمات.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم -خلال اتصال هاتفي مع قناة “e t c” الفضائية لبرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور مساء اليوم الاثنين- إنه لا ينفي صدور نتيجة التظلمات الثلاثاء، قائلًا إن النتيجة ستظهر غدًا أو بعد غد، وفقًا لانتهاء الوزارة من أعمالها.

وشدد المتحدث على حرص الوزارة في كل خطوة نتخذها بشكل سريع، معلنا أن الكنترول تواصل بالفعل مع كل الطلاب الذين تقدموا بتظلمات، والمستحقين لدرجات أو تعديل الخطوات، وأبلغهم بنتيجة التظلم.

وحول نتائج المسابقة الخاصة بتعيين 30 ألف معلم، شرح شادي زلطة، أن تلك المسابقة تأتي في إطار تعيين 150 ألف معلم، على مدار 5 سنوات، مؤكدًا أن الوزارة اتخذت خطوات كبيرة جدًا في هذا الملف، وأشار إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وجه بسرعة تسكين المعلمين في مختلف المحافظات لسد العجز بناء على التقارير الواردة، بمجرد الإعلان الرسمي عن النتيجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى