الرئيسيةرياضة

انتقال كانسيلو لبرشلونة مرهون بقانون اللعب المالي النظيف

دبى : أخبار السفارات –

سيعيش برشلونة بضعة أيام محمومة مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ويوجد على طاولة إدارة جوان لابورتا العديد من الملفات المفتوحة التي سيتم حلها شيئاً فشيئاً نظراً لأن الكثير منها مرتبط ببعضه البعض.

ويعتبر ملف وصول جواو كانسيلو الأكثر أهمية في الظرف الحالي، حيث تم الاتفاق مع اللاعب وناديه مانشستر سيتي بشكل نهائي حول قيمة وصيغة الصفقة.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن المشكل الحالي الذي يواجه النادي يتعلّق بقانون اللعب المالي النظيف، ولن يتمكن تجاوزها إلا بعد أن يدفع “الليبرو” وهو الصندوق الذي اشترى جزءاً من استديوهات برشلونة مبلغ 15 مليون يورو للنادي والموعد النهائي سيكون، يوم الثلاثاء.

وبمجرد استلام هذا المبلغ سيتم إضفاء الطابع الرسمي على وصول اللاعب البرتغالي الذي ينتظر أن يمنحه النادي الضوء الأخضر للسفر إلى برشلونة.

ويوجد اقتناع في برشلونة بأن العملية ستتم لأن الأموال ستصل، ثم هناك التوقيع الثاني الذي تحدث عنه لابورتا، الأحد بعد مباراة فياريال.

ويبقى وصول الصفقات الجديدة صعباً بسبب تواصل المعاناة مع قانون اللعب النظيف لبرشلونة كما أ نها ستكون مرهونة بوصول الملايين من صندوق “الليبرو” إضافة إلى وجود لاعبين على لائحة المغادرة.

ماركوس ألونسو والزلزولي.. حلول في الميركاتو

يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع المدافع الأيسر ماركوس ألونسو، كما أن عبد الصمد الزلزولي يفكر في الرحيل عن النادي في غياب دقائق اللعب، حيث بات هدفا لنادي باير ليفركوزن الألماني، من جانبه فإن المدافع إيريك غارسيا لديه عروض لكن رحيله غير واضح، ناهيك عن بحث الفرنسي لينغليت عن فريق يؤن خروجه، إذ يعتبر إشبيلية الأقرب لضمه.

وستقرر الساعات الأخيرة من السوق ما إذا كان ممكناً إجراء تعاقد آخر، وهناك اسمان مطروحان على الطاولة هما الأرجنتيني لو سيلسو والبرتغالي جواو فيليكس حيث يميل تشافي نحو الخيار الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى