الرئيسيةمؤتمرات

انطلاق أعمال المؤتمر الطبي الدولي الثالث عشر بجامعة مؤتة الأردنية

انطلقت أعمال المؤتمر الطبي الدولي الثالث عشر لكلية طب جامعة مؤتة الأردنية اليوم / الخميس/ بمشاركة أطباء مصريين في العديد من التخصصات من بينهم الدكتور وجيه شريف منصور أستاذ ورئيس قسم الفيزياء بيولوجي و الكيمياء الحيوية بكلية طب جامعة الزقازيق سابقا وحاليا بجامعة مؤتة الأردنية، ومحمد أبو المعاطي رئيس اللجنة الامتحانية وأستاذ التشريح جامعة بنها .

وقال الدكتور محمد حسن الطراونة، الأستاذ المساعد في الرعاية التنفسية الناطق الرسمي باسم المؤتمر ، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان،إن المؤتمر يهدف في المقام الأول إلى تبادل الخبرات والمشاركات الدولية بما يعود بالنفع على العملية الطبية في مختلف التخصصات لدول الإقليم العربي بشكل خاص والعالم بشكل عام ، مشيرا إلى أن أعمال المؤتمر تستمر لمدة يومين بمشاركة عربية ودولية في مختلف التخصصات الطبية والطب المساعد أيضا.

ولفت الطراونة إلى أن إدارة المؤتمر واللجنة التنظيمية كانت حريصة على المشاركة المصرية والعربية لتبادل الأبحاث والجديد في مجالات الطب المختلفة.

وأشار إلى حرص الأطباء الأردنيين في مختلف التخصصات على التواصل المستمر مع نظرائهم في الخارج من أجل التعاون الثنائي والتنسيق بما يعود بالتطوير والتحديث الذي يتواكب مع الرؤية الملكية في هذا القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى