الأخبارالرئيسية

النائب حسن خليل: الحوار الوطني فرصة عظيمة.. وعلى الجميع استثمارها

أكد النائب حسن خليل، عضو مجلس النواب، أن إنطلاق الحوار الوطني، والذى دعي إليه الرئيس السيسي، هو فرصة عظيمة لجميع المصريين بمختلف انتمائهم وعلى الجميع استثمارها والمشاركة باقتراحاتهم خلال الحوار الوطني.

وأضاف، عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني يهدف إلى وضع أسس واستراتيجيات سياسية واقتصادية واجتماعية للمرحلة المقبلة في ظل وجود أزمة اقتصادية عالمية تحميل تعصف بأغلبية دول العالم الكبيرة منها قبل الصغيرة.

وتابع النائب حسن خليل، يجب أن يكون من أهداف الحوار الوطني خروج الأحزاب من النفق المظلم وأن يكون لها مشاركة فعالة فى صالح الدولة المصرية ولا يكون تواجدها هامشيا ومن ثم لا تضر بمصالح الدولة ومقدراتها.

وطالب عضو مجلس النواب، بأنه يجب أن يكون للشباب الفرصة الأكبر للمشاركة الفعالة، هذا بجانب ذو الخبرات والتجارب الكبيرة فهؤلاء الشباب هم ثروة البلد ومستقبلها وقادتها القادمة.

لافتا إلى أنه يجب منع كل من يرفض الحوار الوطني ويريد الإضرار بالدولة وكل من حاول نشر الفوضي بالبلاد حتي يكون عبرة لغيره.

وأختتم النائب حسن خليل، قائلاً: أتمنى أن يكون الحوار الوطني كما نريده جميعا ويريده الرئيس السيسي، ويجد من خلاله ما يساعده فى إيجاد حلول مناسبة المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الحوار الوطني يأتي فى ظل أزمات اقتصادية واجتماعية يمر بها الشعب المصري، حيث يعانى عدد كبير من المصريين من ظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة خاصة بعد ارتفاع الأسعار لأكثر من مرة سواء فى الخدمات أو ما يخص المأكل والمشرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى