منوعات

رئيس جمهورية اليمن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر

عدن ـ سبأنت:

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية اليوم، برقية تهنئة إلى نظيره المصري فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيها بمناسبة الذكرى الــ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الجمهورية في برقيته “نستذكر في هذه المناسبة العظيمة بكل فخر واعتزاز تلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية التي سطرتها القوات المسلحة المصرية دفاعاً عن الأراضي المصرية والأمة العربية، وضربت خلالها أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن الأراضي المصرية وقدمت خيرة جنودها وضباطها فداء لأرضهم حتى تحقق النصر” .

وأضاف “ولن ينسى اليمنيون وهم يستذكرون هذه الإنتصارات، مساندة الجيش المصري لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التي وقفت فيها مصر الى جانب اليمن وقدمت الكثير من التضحيات حتى انتصرت الجمهورية وتم القضاء على حكم الامامة الكهنوتي” .. لافتاً الى أن هذا الدور يتكرر اليوم في مشاركة مصر حالياً في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ضد المليشيا الانقلابية دفاعاً عن الشعب اليمني وإرادته.

وأكد الرئيس اليمنى ان الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر ستظل ملحمة خالدة يتذكرها العرب بكل فخر، سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم في هذه الحرب لتحرير الأراضي المصرية .. متمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار، وللعلاقات اليمنية المصرية مزيداً من التطور والنماء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى