أخبار العالم العربيالرئيسية

‏مجلس الوزراء اليمنى يحيي أبطال جبهة الحد يافع وكل جبهات الدفاع عن الوطن

‏استمع مجلس الوزراء في اجتماعه برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك الى تقرير من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري حول الاوضاع العسكرية، والموقف الميداني في جبهات البطولة، مع استمرار التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الإرهابية خاصة في جبهة الحد يافع، والتصدي البطولي من قبل القوات المشتركة والمقاومة لهذه الهجمات التي تؤكد تحدي المليشيا الإرهابية لكل التحركات الأممية والإقليمية والدولية نحو تحقيق السلام والحل السياسي.. مؤكدا ان جميع القوات في كامل الجاهزية القتالية للتصدي وردع الهجمات الإرهابية الحوثية والانتصار في هذه المعركة الوجودية والمصيرية لليمن والعرب.

‏وحيا مجلس الوزراء، التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين في جبهة الحد يافع وكل جبهات الدفاع عن الوطن في ردع مليشيا الحوثي الإرهابية وجاهزيتهم العالية لاستكمال استئصال المشروع الايراني من تراب موطن العروبة.

‏ولفت المجلس الى ان استمرار المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران في انتهاكاتها بحق أبناء الشعب اليمني وعدم جنوحها للسلام، يحتم على الجميع الاستعداد التام والجاهزية القتالية العالية لردع هذه المليشيات الإرهابية وكسر غرورها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى