الرئيسية
أخر الأخبار

مارسا الرذيلة أمام عينيه .. انتحار شاب ببولاق بعد تفنن زوجته و عشيقها بتعذيبه لإجباره على الطلاق .. تفاصيل

متابعة / شيماء جاد الخميسي

أسفرت الجهود الأمنية لمباحث الجيزة عن تفاصيل صادمة حدثت في واقعة سقوط شخص من الطابق الثالث في منطقة بولاق الدكرور، التابعة لمحافظة الجيزة.

كشفت التحريات أن العشيق خطط مع زوجة المجني عليه، للتخلص من زوجها و إجباره على الطلاق بأشنع الوسائل، ووعدها بالزواج عقب الانتهاء من أمر الزوج.

كما تبين خلال التحريات أن العشيق هو صديق الزوج المخدوع، وهو من استضافه في منزله، وعرفه على زوجته، حتى سارت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى علاقة غير شرعية، وفكروا على إثرها التخلص منه.
و اتضح أن الزوجة تركت منزل زوجها وذهبت مع عشيقها، وعندما طلب منها زوجها العودة، وافقت بشرط أن يطلقها.

بدأت أحداث الواقعة بعودة الزوجة الخائنة إلى منزلها بصحبة عشيقها، و التي قامت بوضع مهدئا لزوجها في فنجان القهوة، و بعدما بدء الزوج في فقدان اتزانه و ظهر عليه أعراض الإعياء الشديد، تعدوا عليه الجناة بالضرب المبرح ، ومارست الزوجة الخائنة الرذيلة مع عشيقها أمام زوجها انتقاماً منه، بعد تقيده بالحبال، لإجباره على الطلاق، فقرر بعدها التخلص من حياته والانتحار من الطابق الثالث، و سقط جثة هامدة غارقة في بركة من الدماء.

انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة لعمل الفحص و التحريات اللازمة عقب الإبلاغ عن سقوط المجني عليه منتحرا من الطابق الثالث، وتبين وجود شاب غارق في دمائه يدعى هيثم. أ. ع، في العقد الرابع من العمر، يرتدي كافة ملابسه، لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر سقوطه من الطابق الثالث بإحدى العقارات الكائنة في نطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة؛ التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه وصرحت بالدفن.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة ،و تم التحفظ على كاميرات المراقبة و تفريغها لكشف ملابسات الواقعة، و تباشر النيابة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى