الرئيسيةملفات وقضايا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في ولايات نهر النيل وسنار والشمالية وكسلا والنيل الأبيض والبحر الأحمر في جمهورية السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.160 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية بربر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.670 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 689 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدندر بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 3.858 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.050 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية أبو حمد بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.037 فردا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 645 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في وحدة كرمة بمحلية البرقيق بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3.870 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 824 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 4.263 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 790 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 4.910 أفراد، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 448 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 2.749 فردا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى