مصر
أخر الأخبار

قتلها جوعاً بحرمانها من الطعام و دفنها في المنزل و صب على جثتها خرسانة .. قاتل زوجته يقع في قبضة أمن الأقصر .. تفاصيل

متابعة / شيماء جاد الخميسي

شهدت مدينة الزينية الكائنة بمحافظة الأقصر جريمة بشعة هزت القلوب ، حين أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته جوعاً و عطشا بحرمانها من الطعام و الشراب ، ودفن جثمانها في حجرة المنزل لمدة 7 أيام.

قال مصدر رفض ذكر إسمه : ” إن الزوج يدعى أبو السعود. ب. م.، من أبناء منطقة المدامود التابعة لمركز الزينية، والزوجة من منطقة الحبيل التابعة لمركز البياضية، ويعيشان معًا في منزل على طريق جهاز مدينة طيبة شمال شرق الأقصر، ولديهم أبناء.

وأضاف أن الزوج متزوج من 3 نساء، إحداهن تم قتلها، بسبب خلافات أسرية دارت بينهما، وكان قد أنجب منها ولدًا يبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم على حسبها داخل المنزل، واعتدى عليها بالضرب، كما تركها دون طعام وشراب، وعندما توفيت جوعًا، قرر دفنها بذات المنزل.

كما أكد أحد الأهالي، أن الزوج بعد ارتكابه الجريمة ؛ تواصل مع أقارب زوجته، وأبلغهم أن نجلتهم تغيبت من المنزل ولم تعد، ليصطحب شقيق زوجته، ويتوجه إلى مركز شرطة طيبة للإبلاغ عن تغيبها منذ أسبوع، وكان الزوج قتلها، وصبّ عليها طبقة خرسانية حتى لا تفوح رائحة الجثة، ويفتضح أمره.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر إلى محل الواقعة لعمل التحريات اللازمة و الفحص و المعاينة، و عقب جهود أمنية مكثفة لكشف ملابسات الواقعة، و بمواجهة الزوج ؛ أقر بارتكابه الجريمة.

وحُرر محضر بالواقعة ، و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى