الرئيسيةرياضة

انطلاق مباريات “كأس موسم الرياض للتنس” ديسمبر المقبل بمشاركة أبرز نجوم العالم

أعلن موسم الرياض 2023، عن إقامة مباريات “كأس موسم الرياض للتنس” خلال الفترة 26 – 27 ديسمبر، أحد أكثر الرياضات العالمية انتشاراً واستقطاباً للجماهير الرياضية في مختلف أنحاء العالم، وذلك بمشاركة أبرز نجوم التنس المصنفين في اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

ويشارك في مباراة الرجال التي تقام في 27 ديسمبر النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بـ 24 بطولة كبرى، ثلاث منها في العام الحالي 2023، إضافة إلى كونه يحمل رقماً قياسياً عالمياً بـ 395 أسبوعاً في صدارة تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين، حيث يتنافس مع المحترف الأسباني كارلوس ألكاراز الفائز بلقبين من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، أحدهما هذا الصيف.

ويعد لقاء الأجيال الذي يقام بين ديوكوفيتش وألكاراز، أحد أبرز مواجهات التنس المنتظرة، حيث يعدان من أفضل نجوم اللعبة خلال السنوات الأخيرة، مما أسهم في انتظار لقائهما من قبل الجماهير، إضافة إلى محبي وعشاق التنس من جميع أنحاء العالم.

وتشارك في المباراة النسائية التي تقام في 26 ديسمبر لاعبة التنس المصنفة الأولى عالمياً، البيلاروسية أرينا سابالينكا، إضافة إلى اللاعبة التونسية أنس جابر، أفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس.

وستقام مباريات البطولة في صالة المملكة أرينا التي تم بناؤها وتجهيزها بأحدث التقنيات، ويمكن أن تستوعب الصالة أكثر من 40 ألف زائر، وقد تم تجهيزها لاستضافة الأحداث الدولية، بما في ذلك مباراة الملاكمة الدولية في ليلة افتتاح موسم الرياض في 28 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى