رياضة

الأهلي يفشل فى هز شباك مونتيري فى الشوط الأول بمونديال الأندية

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي ومنافسه مونتيري المكسيكي بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام على ملعب "ال نهيان" ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي ومنافسه مونتيري المكسيكي بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام على ملعب “ال نهيان” ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

 

قد بدأ اللقاء بضغط قوي من فريق مونتيري، تسبب في تصرف خاطئ من علي لطفي الذي لم يبعد الكرة عن منطقة الجزاء فأربك دفاع الأهلي وشكل هجمة على مرماه ولكن مرت بسلام.

 

وحاول الأهلي السيطرة على المباراة وشكل هجمة منظمة ولكن لم تحمل الخطورة المطلوبة على مرمى مونتيري.

 

وفي الدقيقة 4 من عمر المباراة توغل لاعبو الأهلي بين دفاعات مونتيري ووصلوا لمنطقة جزاءهم، وانفرد مجدي أفشة بحارس مرمى مونتيري لكنه وضع الكرة في أقدامه وحرم الأهلي من هدف مبكر.

 

استحوذ مونتيري على الكرة بعد هجمة الأهلي التي لم يستغلها لاعبو الفريق، ومارس الضغط على دفاع الفريق الأحمر حتى الدقيقة 10.

 

وفي الدقيقة 11 حصل مونتيري على ركلة حرة من مكان خطير لم يتمكن لاعبو الفريق المكسيكي من استغلالها نحو شباك علي لطفي حارس الأهلي.

 

وصل الأهلي لمنطقة جزاء مونتيري في الدقيقة 12 عن طريق حسين الشحات الذي مرر كرة سريعة ناحية اليسار ولكن ابتعدت عن طاهر محمد طاهر الذي يسعى لخطف هدف التقدم.

 

وفي الدقيقة 13 استطاع لاعب مونتيري أن يراوغ  دفاع الأهلي ويحصل على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة وتم تسديدها و مرت بسلام.

 

وغفل دفاع الأهلي في الدقيقة 20 ووصل لاعبي مونتيري بأريحية إلى منطقة جزاء علي لطفي وسدد اللاعب رقم 7 كرة كادت أن تسكن الشباك ومرت  بجوار القائم.

 

وصل طاهر محمد لاعب الأهلي إلى منطقة جزاء مونتيري في الدقيقة 22 عن طريق تمريرة في العمق من محمد مجدي أفشة ولكن الكرة تم تمريرها في وضعية تسلل.

 

واستمر الأهلي في الاستحواذ والضغط على دفاع مونتيري، وأهدر فرصة هدف مؤكد بعد الوصول لمنطقة الجزاء مع تصرف غير مبرر من طاهر محمد طاهر.

 

وفي الدقيقة 28 أهدر طاهر محمد طاهر فرصة الهدف الأول الذي سددها بقوة بعد استقبالها من علي معلول وتوجيهها الى المرمى.

 

وصل الأهلي لمرمى مونتيري مرة أخرى عن طريق حسين الشحات الذي انفرد بالحارس وفاجأ الجميع بتصرفه غير المبرر وأهدر فرصة الهدف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى