أخبار العالم العربيالرئيسية

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من كرتون التمر في محافظات اليمن

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4.900 كرتون تمر في مديرية الوادي بمحافظة مأرب، استفاد منها 29.400 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر في مديرية خنفر بمحافظة أبين، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.000 كرتون تمر في مديرية القطن بمحافظة مأرب، استفاد منها 18.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية للعام 2023م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.129 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية القاهرة بمحافظة تعز، استفاد منها 36.774 فردا، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، استفاد منها 18.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 36.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى