في ظهوره الأول بــ الدوري الممتاز.. زد اف سي يفوز على الإسماعيلي 1-صفر

فاز فريق نادي زد_اف_سي، في ظهوره الأول بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالمسابقة المحلية.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وأحمد محسن ومحمد عمار ومحمد هاشم وإياد العسقلاني في الدفاع، ومحمد حسن وعماد حمدي ونادر فرج وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي في الوسط، وباسم مرسي في الهجوم.

فيما ضم تشكيل فريق زد: علي لطفي، محمد سمير، محمد إسماعيل، علي جمال، محمد أشرف، بيتر، مصطفى “ميسي”، أحمد “قطة”، عبد الله مجدي، مصطفى “زيكو”، وشادى حسين.

ففي الشوط الأول ضغط فريق زد وتسبب هذا الضغط في ارتكاب أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الإسماعيلي، من خلال خطأ بتمرير الكرة لتصل إلى لاعب زد مصطفى سعد “ميسي” الذي أسكنها داخل الشباك في الدقيقة 25، محرزًا أول أهداف زد في تاريخه بالدوري الممتاز.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء أول ضربة جزاء بالموسم الجديد بالدوري الممتاز لصالح الإسماعيلي، في الدقيقة 51، بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب الاحتكاك العنيف بين أحد مدافعي زد واحد لاعبي الإسماعيلي، وتصدى علي لطفي، حارس مرمى زد، لضربة الجزاء التي سددها عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق “زد اف سي” بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، حصد فريق زد أول ثلاث نقاط له في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية متأخرًا بفارق الأهداف عن طلائع الجيش المتصدر بنفس الرصيد، وذلك في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة، فيما استمر فريق الإسماعيلي بلا نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى