اقتصاد وبنوكالرئيسية

” هاي تك ” التايلاندية توقع عقد إقامة أول مصانعها فى الشرق الأوسط وأفريقيا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم /الثلاثاء/ عن توقيع عقد منح حق انتفاع لمساحة 64 ألف متر لشركة (هاي تك) التايلاندية للملابس الجاهزة ؛ لإقامة مصنع ملابس رياضية بالمنطقة الصناعية بالقنطرة غرب (أبوخليفة) التابعة للمنطقة باستثمارات 20 مليون دولار.

وذكرت المنطقة الاقتصادية ، في بيان لها ، أن المصنع يعد أول تعاون بين المنطقة الاقتصادية والاستثمارات التايلاندية ويوفر 1500 فرصة عمل كما يعد أول مصانع الشركة التايلاندية بالشرق الأوسط وإفريقيا.

قام بتوقيع العقد وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وواصون فيتاناكورن الرئيس التنفيذي للشركة التايلاندية التي تعد الصانع الرئيسي لمنتجات الملابس الرياضية لشركتي (نايكي و جوردان) الأمريكيتين.

وعلى هامش مراسم التوقيع .. أوضح وليد جمال الدين أن الشراكة الاستراتيجية بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وتايلاند هي الأولى من نوعها؛ ما يعكس نجاح الجهود الترويجية للمنطقة الاقتصادية في الفترة الماضية..مشيرا إلى أن الشركة تستهدف إقامة مجمع ملابس ومنسوجات عالمي في القنطرة غرب بالإسماعيلية التي تعد منطقة صناعية واعدة نجحت في جذب استثمارات من دول مختلفة في مجالات متنوعة يأتي في صدارتها صناعة المنسوجات والملابس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى