السفير المصري يبحث سبل تعزيز التعاون مع وزيرة الصحة الليبيرية 

التقى السفير أحمد عبد العظيم، سفير جمهورية مصر العربية في ليبيريا، مع Louise M.Kpoto، وزيرة الصحة الليبيرية، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا، وقد قام السفير المصري بتسليم وزيرة الصحة الليبيرية الدعوة الموجهة من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، الخاصة بالمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية PHDC’24، حيث أعربت الوزيرة الليبيرية عن امتنانها راجية نقل تحياتها لنظيرها المصري. وأشارت إلى أهمية استمرار تعزيز أطر العمل المشترك بين الجانبين، وتفعيل قنوات التواصل وتبادل الخبرات.

كما أعربت وزيرة الصحة الليبيرية عن تقديرها الكامل للدور المصري على مختلف الأصعدة، والمساعدات القيمة التي قدمتها الحكومة المصرية خلال وبائي الإيبولا وكوفيد-19، فضلا عما تقدمه مصر من كافة أوجه الدعم الفني والدورات التدريبية للجانب الليبيري لرفع كفاءة القدرات البشرية في القطاع الصحي.

ومن جانبه، أكد السفير أحمد عبد العظيم، على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، واستعداد مصر لمد يد العون للأشقاء الأفارقة في كافة المجالات، مشدداً على ما ذكرته الوزيرة الليبيرية من أهمية الاستمرار في أطر العمل المشترك بين الجانبين لتعزيز دور وكفاءة القطاع الصحي في ليبيريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى