الرئيسيةرياضة

مركز الملك سلمان ينفذ برنامجًا رياضيًا في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن بالتعاون مع الاتحادين السعودي وغرب آسيا لكرة القدم

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتضمن البرنامج الرياضي على مدى خمسة أيام تنظيم 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، و فئة 15 عامًا، وفئة فوق 50 عامًا، وعقد دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 من أبناء مخيم الزعتري، تم خلالها تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.

وأكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.

وقدم الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اختتم في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.

يأتي ذلك ضمن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة لتعزيز برامج الخدمة الاجتماعية للاجئين السوريين القاطنين في مخيم الزعتري، والسعي لتطوير مهاراتهم في شتى المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى