أخبار العالم العربي

سفير اليمن بالقاهرة يلتقي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن

استقبل الدكتور محمد علي مارم سفير دولة اليمن لدى جمهورية مصر العربية  رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي أحمد بلخدر ..

جرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن ودور الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ بلادنا وشعبنا ..

وأكد السفير مارم على ان النقابات العمالية شكلت ولا تزال واحدة من أهم منصات النضال الوطني وشاركت في دعم المشروع الوطني في كل المنعطفات التاريخية التي مرت بها بلادنا ..

وشدد مارم على أن المرحلة تتطلب تكاتف جهود كافة التنظيمات السياسية والمجتمعية لإخراج البلاد من مأساة الإنقلاب الميليشاوي على مؤسسات الدولة واستعادة العملية السياسية من حيث توقفت عند مناقشة مسودة الدستور الإتحادي الجديد ..

من جهته طالب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بمنح مزيد من الشراكة لمنظمات المجتمع المدني في هذه المرحلة وبما يخدم استعادة الدولة ومؤسساتها ، مؤكداً على أن النقابات العمالية ومعها منظمات المجتمع المدني شكلت أحد شركاء عملية الانتقال السياسي وكان لها دوراً فاعلاً في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ويجب أن تستمر هذه الشراكة مستقبلاً ..

وجدد بلخدر التأكيد على وحدة الحركة النقابية اليمنية من خلال ممثلها الشرعي الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن والذي سيظل حاملاً لكل قضايا وهموم العمال وشريكاً فاعلاً في التنمية وإعادة الاستقرار ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى