الرئيسية

بالفيديو والصور .. ننشر التفاصيل الكاملة لحكاية الـ “ميني كار “بديل الـ “توك توك” صنع في مصر

كتب _ أحمد يسرى :

” ميني كار إيجيبت”.. سيارة جديدة انتشر اسمها في الآونة الأخيرة، كوسيلة بديلة عن الـ”توك توك” أكثر أمانًا وأقل سعرًا، تسير بسرعة تتراوح بين 80 إلى 100 كم في الساعة.

احمد سعيد
احمد سعيد

قال أحمد سعيد رئيس مجلس ادارة الشركة المصنعة للسيارة وصاحب الفكرة أنه بدأت فكرة السيارة منذ عام تقريبًا، بعدما طالب سكان حدائق الأهرام، المسؤولين بضرورة توفير وسيلة نقل داخلية خاصة بهم، بدلًا من الـ”توك توك”، وتم تنفيذ كافة مراحل التصنيع بأيدي مصرية،.

وأضاف صاحب الفكرة، والذي يعمل في مجال تصنيع وسائل النقل الخفيف أن سيارة  “ميني كار إيجيبت” تتميز برخص ثمنها، الذي يبدأ ب” 37 ” ألف جنيه، إضافة إلى سهولة توافر قطع الغيار الخاصة بها باعتبارها محلية الصنع.

شاهد الفيديو :

وأشار سعيد لـ ” أخبار البترول”  ان السيارة تتستوعب حمولة 6 أفراد، وهو ما يفوق الحمولة التي يستوعبها الـ”توك توك”، ومزودة بعامل أمان أعلى حيث تسير على 4 عجلات وليس ثلاث فقط، وقال صاحب الفكرة: “العربية استخدامها بسيط وعامل الأمان فيها أعلى من التوك توك”.

مؤكدا أنه من المقرر طرح السيارة في الأسواق قريبًا، بألوان مختلفة، بعد استخراج التراخيص اللازمة للسير، على أن يشمل نشاط عملها القاهرة، وكافة محافظات الجمهورية.

اظهر المزيد
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-2608116649478824

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى